جامعة تبوك تعلن عن وظائف وتحددها لغير السعوديين فقط
أخبار منطقة تبوك جامعة تبوك تعلن عن وظائف وتحددها لغير السعوديين فقط
الأحد, 12 فبراير 2012 - 07:25
7   5399  
Loading........
 
والدة "لمى" تسرد مأساة طفلتها: ابنتي ستعود إليّ معافاة.. وأقول لوسائل الإعلام اتقوا الله

عضو هيئة تدريس يجبر طلابه بنشر مقالاتهم بالصحف الإلكترونية ليحصلون على "الدرجات"

موظف أمن بـ"الكلية الجامعية" بضباء يطلق نار بشكل عشوائي ويصدم مركبة

أمهات لأطفال التوحّد يتساءلن عن مصير أولادهن بعد إغلاق مدرستهم لأسباب مادية

برنامج مكافحة التدخين بتبوك يقيم دورة تدريبية لإعداد مدربين جدّد

خطاب يكشف ازدواجية تعيين أكثر من شخص على وظيفة واحدة

طالبات كلية ضباء يثرن على تويتر .. والثبيتي يوضح موقف الجامعة

«صحة تبوك» تُعلن حاجتها لشغل وظائف ضمن برنامج التشغيل الذاتي

مواطنون يرفضون ربط الأمانة إذن "الصب" بالتعاقد مع شركة خاصة لإزالة مخلفات البناء

والد الطفل ضحية برنامج إحالتي بالصحة : شكرًا لقد مات عوض!

موظف بأمانة تبوك يعتدي بالضرب على أحد العمالة النظاميين ...ويهدد يا أنا يا أنت بهذا البلد

وفاة و11 مصابًا في تصادم حافلة تقل معلمات على طريق حقل

"الفقير" في ضيافة "تبوك الإلكترونية"

أم جود تفاجأ باعتذار التخصصي بالرياض عن قبول حالة ابنتها

والدة "لمى" تسرد مأساة طفلتها: ابنتي ستعود إليّ معافاة.. وأقول لوسائل الإعلام اتقوا الله

عضو هيئة تدريس يجبر طلابه بنشر مقالاتهم بالصحف الإلكترونية ليحصلون على "الدرجات"

موظف أمن بـ"الكلية الجامعية" بضباء يطلق نار بشكل عشوائي ويصدم مركبة

أمهات لأطفال التوحّد يتساءلن عن مصير أولادهن بعد إغلاق مدرستهم لأسباب مادية

برنامج مكافحة التدخين بتبوك يقيم دورة تدريبية لإعداد مدربين جدّد

خطاب يكشف ازدواجية تعيين أكثر من شخص على وظيفة واحدة

طالبات كلية ضباء يثرن على تويتر .. والثبيتي يوضح موقف الجامعة

«صحة تبوك» تُعلن حاجتها لشغل وظائف ضمن برنامج التشغيل الذاتي

مواطنون يرفضون ربط الأمانة إذن "الصب" بالتعاقد مع شركة خاصة لإزالة مخلفات البناء

والد الطفل ضحية برنامج إحالتي بالصحة : شكرًا لقد مات عوض!

موظف بأمانة تبوك يعتدي بالضرب على أحد العمالة النظاميين ...ويهدد يا أنا يا أنت بهذا البلد

وفاة و11 مصابًا في تصادم حافلة تقل معلمات على طريق حقل

"الفقير" في ضيافة "تبوك الإلكترونية"

أم جود تفاجأ باعتذار التخصصي بالرياض عن قبول حالة ابنتها

والدة "لمى" تسرد مأساة طفلتها: ابنتي ستعود إليّ معافاة.. وأقول لوسائل الإعلام اتقوا الله

مبتعث جامعه تبوك يحقق المركز الأول في المؤتمر لندن العلمي

مستشفى بتبوك يقدم وجبة طعام محترقة لمريض

صحيفة تبوك تكشف معاناة السكن الخاص للطالبات المغتربات

إغلاق أربعة مطاعم ومخابز شهيرة بتبوك..والأمانة تعلن بدء حملات مكثفة

جامعة تبوك تعلن عن وظائف شاغرة للرجال و النساء

مصادر لـ"تبوك الالكترونية": هذه حقيقة طائرات تفريق السحاب على تبوك

حصريا مع تبوك الالكترونية تفسير الأحلام مع الشيخ عبدالله سودان العمراني

استمرار مسلسل التفحيط في محافظة حقل و الأهالي يطالبون بمعاقبة المفحطين

بالفيديو أمطار غزيرة تشهدها المنطقة و تعليق للدراسة و الدفاع المدني يحذر من بطون الأودية

فرسان تبوك انتصارات بالخارج و بالمنطقة لا يوجد لهم ميدان

الهيئة و الأمن الجامعي يتدخلان لإنهاء مشاجرة نسائية بجامعة تبوك

أكثر من 400 مواطن ينتظرون إنهاء مشكلة حي النظيم

سلاح المهندسين ينشأ جسر صناعي على مدخل تبوك‎ لعبور المركبات



 
 
تبوك ـ مقبل العمراني:

أعلنت جامعة تبوك عبر موقعها الالكتروني رغبتها بالتعاقد مع أعضاء هيئة تدريس ( من غير السعوديين ) وذلك لشغل وظائف أكاديمية بمقرها الرئيسي وفروعها المختلفة بمحافظات المنطقة حيث طلبت من الراغبين إدخال بياناتهم و سيرهم الذاتية  وصور مؤهلاتهم عبر الرابط  المرفق دون أن يتم توضيح التخصصات أو المؤهلات التي قد تتوافر لدى الكثير من المواطنين مما يجعل الكثير يثيرون التساؤلات حول شرط  اقتصار هذه الوظائف وتفضيلها  لغير السعوديين مع وجود الكثير من السعوديين منهم يحملون المؤهلات المختلفة سواء درجة الماجستير أو الدكتوراه كان من الأولى ان يشغلوها .




   بإمكانك اختصار الوقت والتعليق بواسطة حسابك فى تويتر
تم اغلاق التعليق على الخبر لمرور 10 ايام على الخبر
تعليقات (27)  
Loading........
حسبي الله ونعم الوكيل
بواسطة : Dr Tech
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 08:59
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم في جامعة تبوك
 
Loading........
لا تستغرب شي يا اخ مقبول
بواسطة : خلودي
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 09:02
لا يوجد اشكالية في الامر فيما بعد يطلب خريج المنطقة الغربية فقط اخي الكريم كلية التربية للبنات بتبوك وكلية اعداد المعلمين بتبوك سابقا ومضافين حاليا للجامعة لا يعتبروا انهم حصلوا عبى شهادة جامعية ويقولوا غير موهل او موهلة للتدريس بالجامعة والله المستعان
 
Loading........
اقل من عايدي
بواسطة : يب
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 09:15
التخصصات المطلوبة اعتقد لاتوفر في السعوديين . والتنويع حلو
 
Loading........
وصلت الى هالدرجة
بواسطة : المشعل
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 09:33
استهتار من الجامعة وضرب بالانظمة عرض الحائط واتوقع ان المسئول يجب ان يتم التحقيق معه لانه يستفز المواطنين
 
Loading........
اكبر اهانة للشعب
بواسطة : سند
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 09:39
تعتبر اهانة وضربة قوية للشعب السعودي ونرجوا من الامير فهد بن سلطان الامر على من يلزم بعمل التحقيق اللازم في هذه الجرأة على سمعة المواطن السعودي
 
Loading........
ما في طبالة خلاص
بواسطة : عمر السالم
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 10:21
لالالالا يا صحيفة تبوك هذا قرار صائب مافي بطالة مافي جامعيين مسجلين في حافز . واكبر دليل سكان المملكة تجاوز 24000000 وعدد موظفين الدولة لم يتجاوز 1000000 . لانه في خطة جديد اذا تبي تتوظف وقع اقرار تنازل عن الشهادة الجامعية او شهادة الدبلوم ويتم توظيفك بالشهادة الثانوية ولا يحق لك المطالبة ولا يوجد لك الافظلية في الوظائف الشاغره مستقبلاً . جامعي موظف بشهادة الثانوية .
 
Loading........
جامعة اجانب
بواسطة : سالم ابوصلاح
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 12:05
والطبخه يها لعب وخرابيط واموووور الله اعلم فيها !!! الان الشباب من اساتذه ودكاتره معبيين البلد وهذولا يطلبون من الخارج !!! الناس تمشي لقدام وهذولا مصممين يخلون تبوك واهل تبوك ورا دايما !!! ابكي ياااتبوك فلا باكي لكي 00000!!!
 
Loading........
اذا صادقين اعلنوا عن التخصصات
بواسطة : عواد ابو راشد
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 12:11
اذا صادقين يا جامعة تبوك ان التخصصات ماهي متوفره بالبلد اعلنوا عنها على مستوى البلد ونشوف هل فيه احد او لا انا شخصيا اعرف دكتور من اهل تبوك يبحث عن وظيفه ملائمه له وما هو لاقي !!!
 
Loading........
غير سعودي
بواسطة : العطار
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 12:09
وين السعوده قويه غير سعوديين
 
Loading........
هل هذه الجامعه اجنبيه
بواسطة : علي شدقه
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 12:14
يااا جماعة الخير الجامعه هذي وطنيه ولااا ساديا !! بخ بخ بخ قصدي اذا جامعة استثماريه اجنبيه هم بكيفهم ان شا الله يجيبوا من بنقلادش اما اذا كانت وطنيه فلازم يتحاسب المسئول عن اللعب الفاضي هذا !! اخوكم علي شدقه
 
Loading........
شر البيلية مايضحك.
بواسطة : الواثقة بالله
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 01:19
ماادري اللي كاتب الإعلان هذا يسمع بالعاطليين عن العمل واللذين يحملون شهادات مرموقة ,بس نظام بعض المسؤليين توظيف الأجانب+++ وإذا كان المسؤل لا يفقه شيئاً نقول ماخذ شهادة بفلوسة يعني من جامعات غير معترف بها لدى وزارة التعليم العالي في المملكة أكيد خايف على منصبة من السعوديين يحط له اجانب يسلكوا وظعه +++,,توتة توتة انتهت الحدوتة..انا باخذ الجنسية االلبنانية .عشان يشوفوني وااو فاهمه ويوظفوني ,,بس لجنسيتي لا لقدراتي..
 
Loading........
مصيبة ياجامعة تبوك
بواسطة : ابوصلاح المهاجم
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 02:13
وك شو هاظ مو معقول الي قاعد بيصير ليش يازلمه الشباب اسعودي خلصوا يعني ولا شو ولا خلاص كلهم توظفوا
 
Loading........
ليش كذا
بواسطة : طالبه جامعه
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 07:58
طيب قوقولي ليش ندرس الجامعه ونتعب واخر شي يجي واحد ليس من ولد البلد وياخذها والله العظيم ان الدكتورات الاجانبيات بالجامعه اكثر من السعوديات وكمان ينعدون على الاصابع والله ان بجامعه العلمي والادبي احس نفسي خارج المملكه من الاجنبيات اللي فيها
 
Loading........
قدمت عليها على اني هندي
بواسطة : رشدان
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 08:51
لقد عبيت النموذج بمؤهلاتي الحقيقية لكن على اني هندي مقيم في بريطانيا اعطوني الموافقة المبدئية والان نتفاوض على الراتب. حسبي الله ونعم الوكيل على جامعة تبوك
 
Loading........
تبغون اردني ولا مصري
بواسطة : القانوووووووووووووووووون 525
بتاريخ : الأحد, 12 فبراير 2012 - 10:30
يوجد الكثير من السعوديين من حملة الماجستير من ارقى الجامعات ...... ليش ياجامعة تبوووك ؟؟؟؟؟
 
Loading........
الشعب يريد الأعتذار
بواسطة : عاصفة تبوك
بتاريخ : الاثنين, 13 فبراير 2012 - 12:12
الحقيقة أذا كانت تلك هي صيغة الأعلان فواللة أن مخجل فكيف عرف مسؤلي الجامعة أنة لأيوجد أي مواطن بالمملكة تتوفر بة شروط ومؤهلات أحدي الوظائف والمفروض أن تكون صيغة الأعلان عامة ( والأفضلية للسعوديين ) والحقيقة هناك تخبط من قبل جامعة تبوك ليس في هذا الموضوع فقط بل في أمور أخرى.
 
Loading........
عيب علييكو
بواسطة : احممد
بتاريخ : الاثنين, 13 فبراير 2012 - 02:25
عاااادي يبووون يكملووون الفرررقه هههههههههههههه ابي رد الجاامعه الموووقره http://sabq.org/rBcfde#.Tzg40zWSFIc.facebook
 
Loading........
جامعتهم وهم حريين
بواسطة : استاذ فهمان
بتاريخ : الاثنين, 13 فبراير 2012 - 02:30
انا ابغااعرف الان وش دخلنا نتكلم ع هالجامعة جامعة ابونا هي؟؟ جامعة عملاقة تبي تجيب خبرات ودكاترة يجيدون الرقص انتم تعرفون الدنس؟ ايه الدنس روح ادرس بكالوريس دنس بكندا وبكرة يوظفونك انت حدك ربابة؟ مساكين حارقين اعصابكم ع شي مايستاهل؟ تبي وظيفة بيطرحون وظائف سائقات ولازم تكون عندك خبرة اهم شي الخبرة؟؟ ولكن حسب خبرتي المتواضعة بقول لكم الصبر راح الكثير مابقي الا الحثالة
 
Loading........
الحقيقة
بواسطة : استاذ فهمان
بتاريخ : الاثنين, 13 فبراير 2012 - 03:01
انا كثير الاندهاش والاستغراب من الاخوان الذين يعلقون ويطالبون بحقوقهم اي حقوق صح النووم ولا بقولك نوم العوافي انت لك فقط (الشحم ) وبعدين انا بقول لكم شغلة عشان ترتحوا من هالموال الحقيقة ان الي اختشوا ماتوا وكان يقول المثل اذا لم تستحي فاصنع ماشئت هذي هي الحقيقة ولكن نتأمل من الجامعة المحترمة ترش رشه بعيون المواطنين الفجعانين عشان الحسد اعطوهم وظيفة انتم خسرانين وبعدين بدل الندرة مووجود مش هيطير رش لك رشة ياوكيل الجامعة عشان الحسد عشان خاطر الغلبانين والمساكين وتأكد هيدعوا لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
Loading........
رد استاذ فهمان ورمان
بواسطة : شاهد
بتاريخ : الاثنين, 13 فبراير 2012 - 08:13
اللي أقوله إن الحسد والحقد ينبع من ألفاظك يا استاذ ورمان ، ورمان وجهك من الشاورما والبيزا والخرفان اللي تلطهن انت وحرمتك اللي تاكلهن صبح وعشية ، ورمان خشمك من الكبر والتعالي على الناس ، الناس مهي لا قية لقمة عيش فضلا على أن أصحاب الشهادات اللي مثلك يتكلمون هالحكي اللي مايصدر إلا من ، واحد فسقان وشبعان أو حقود توسطو له ومعاة ماجسير إدارة المنتشر هالأيام وفرحان فيه، أو من السلايلة أظن تعرفهم
 
( 1 ) [ 2 ]


صحيفة تبوك الإلكترونية : لا نسعى للكمال .. ولا للسبق الإعلامي .. نسعى فقط لخدمة منطقة تبوك و أهلها .

جوال واتساب فقط : 0555362717

الإيميل الرسمي للصحيفة :

tabuk-news@hotmail.com

الصحيفة مسجلة رسميا لدى وزارة الثقافة والإعلام

عدد الزوار 19565154
المشاركات والتعليقات المنشورة بإسم أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمى لصحيفة تبوك الالكترونية